-->

تحميل لعبة بوبجي موبايل الاصدار الكوري كاملا باحدث اصدار 0.11.0

تحميل لعبة بوبجي موبايل الاصدار الكوري كاملا باحدث اصدار 0.11.0
    تحميل لعبة بوبجي موبايل الاصدار الكوري كاملا باحدث اصدار 0.11.0


    الفكرة من لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وطريقة لعبها

      تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، يمكنك اختيار مكان قفزك من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة.

    لماذا نجحت هذه اللعبة؟
    عدد اللاعبين الهائل في هذه اللعبة هو أهم ما يميزها برأيي بعد حقيقة كونها مجانيّة للعب، فتوفيق لعبة بين 100 لاعب في أقل من ثانية واحدة يعتبر امراً غير مسبوق برأيي بعدما كانت الكثير من الألعاب تعاني من التوفيق بين عشرين وثلاثين لاعب، سواء من ناحية عدد اللاعبين أو من ناحية العتاد. وكونها متوافرة للجميع للعب عبر الهاتف المحمول في أي وقت ومن أي مكان يجعل الامر أفضل.

    شخصياً لا أتوقع لهذه اللعبة فقدان شعبيتها في أي وقت قريب، خصوصاً وأن شعار الشركة كان ومنذ إطلاق لعبة باتل جراوند PUBG Mobile أن إصدار الهاتف المحمول سيصبح أكثر شبهاً بإصدار الحاسوب مع كل تحديث وقد رأينا الاختلاف بين الإصدار الأولي للعبة والتحديث الأخير الذي صدر منذ بضعة أيام إضافة للتحديثات الجزئية الدورية، مما يعني ان اللعبة ستصبح أفضل وأفضل مع الوقت، وشعبيتها ستتزايد مع الوقت أيضاً.

    لعبة باتل جراوند PUBG Mobile متاحة للتحميل على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل آندرويد وأجهزة آيفون مجاناً

    في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).

    ghost
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عراق بلوج .

    إرسال تعليق